عام

متاحف الأطفال

متاحف الأطفال


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

المتاحف هي واحدة من أهم مراكز المجتمعات المستقرة ، لأن المجتمعات يمكنها أن تبذل قصارى جهدها للحفاظ على رفات الأشخاص الذين عاشوا قبلهم وعدم الاعتراف بالأجيال الجديدة. لهذا السبب ، توجد المتاحف في حياة الناس منذ الانتقال إلى الحياة المستقرة وحاولت أن تخبر تاريخ الناس. اليوم ، تم نقل مفهوم museology إلى نقاط مختلفة تماما في العالم ، وليس فقط مع مفهوم (الترويج) المعرض ، ولكن مع فهم الحفاظ على التاريخ على قيد الحياة.

تمشيا مع هذا الفهم ، تم تجميع المتاحف بمزيد من التفصيل وظهرت متاحف الأطفال. متاحف الأطفال مصممة خصيصًا للأطفال وتهدف إلى تطوير خيالهم. ولا سيما البلدان الأوروبية تولي أهمية كبيرة لهذه المسألة ومحاولة إنشاء متاحف للأطفال. إذن لماذا تعد متاحف الأطفال مهمة للغاية بالنسبة لهم؟ ليس من الخطأ أن تدلي ببيان قائم على المثل القائل بأن الشجرة تميل عندما تكون حية.

لسوء الحظ ، لا توجد متاحف للأطفال في بلادنا. مشاهدة ملف Sunay الشخصي الكامل انه مجاني هذا العام ، يفتح متحفًا للألعاب في 23 أبريل ويهدف إلى عرض الألعاب التي جمعها حتى الآن ، جمعية إنشاء متاحف الأطفال إجراء دراسات مختلفة حول هذا الموضوع ، متحف سابانشي في الصيف ، ينظم دورات صيفية للأطفال. كل هذه الدراسات هي دراسات قيمة في نطاق الجهود المبذولة لإنشاء متاحف للأطفال. نأمل ان يتواصل هذا العمل، ومتاحف الأطفال في تركيا تكتسب أهمية للوعي.

عدم وجود متاحف للأطفال في بلدنا لا يعني أن الأطفال لن يحرموا من ثقافة المتاحف ، فهناك العديد من المتاحف في بلدنا التي وصلت إلى المعايير العالمية.

ماذا يمكنك ان تفعل؟

؟ حاول إعطاء أطفالك عادة الذهاب إلى المتحف ، وزيارة المتحف على فترات منتظمة. إذا لم يكن هناك العديد من المتاحف في المدينة التي تعيش فيها ، فحاول زيارة المتاحف في مدن مختلفة خلال عطلتك. بهذه الطريقة ، سيتفهم طفلك الأهمية التي توليها للمتاحف ، وسيكون لديه عادة الذهاب إلى المتاحف بنفسه.

؟ قم بالبحث مع طفلك قبل الذهاب إلى المتحف الذي ستقوم بزيارته ، خلال هذا البحث ، لا تزعج طفلك أكثر من اللازم ، ولكن تأكد من العثور على المعلومات التي ستثير اهتمامه.

؟ إذا كان بإمكانك الذهاب إلى المتحف من قبل ، فالتقط صورة لبعض الأعمال المعروضة داخل المتحف (معظمها لن يسمح لك بالقيام بذلك في المتاحف ، لذا يمكنك أخذ بعض الكتيبات الترويجية أو البطاقات البريدية التي تباع في المتحف لك) ، ثم قص بعضها وإعداد ورقة لطفلك. اطلب منهم العثور على الأعمال على الورق. هذا النشاط لن يجعلها تزور المتحف أكثر إمتاعًا فحسب ، بل ستعلمها أيضًا بنشاط حول الآثار في المتحف.

؟ قم بزيارات للمتحف لدعم اهتمامات طفلك ، على سبيل المثال ، يحرص طفلك بشدة على السفن وغيرها من المراكب المائية ويلعب معها باستمرار ، ويمكنك دعم هذا الفضول من خلال اصطحابه إلى المتحف البحري.

؟ بعد زيارة للمتحف ، تأكد من استلام بطاقة بريدية أو أي شيء من هناك ، خاصة وأن الأطفال الصغار سيحبون إخباركم بشيء عن المتحف من خلال إظهار شخص ما تلقيته.

؟ بعد زيارتك ، تحدث إلى طفلك عن الرحلة واطرح عليه أسئلة لجعله يفكر في الرحلة.

؟ اجعل طفلك يتحدث عن رحلتك ، وتحدث إلى الأشخاص الذين تهتم بهم ، وشجع طفلك على إخبار ذلك الشخص.

الاتصال بـ Idil مباشرة


فيديو: زيارة إلى متحف الاطفال الجزء الأول Children's Museum part 1 (سبتمبر 2022).


تعليقات:

  1. Dubv

    بالطبع ، لا يمكنك أبدا أن تكون متأكدا.

  2. Reece

    في رأيي لم تكن على حق. أقترح ذلك لمناقشة. اكتب لي في رئيس الوزراء ، وسوف نتواصل.

  3. Haroutyoun

    فكرة لطيفة



اكتب رسالة

Video, Sitemap-Video, Sitemap-Videos