تنمية الطفل

5 قواعد ذهبية يجب معرفتها عند السفر مع الطفل!

5 قواعد ذهبية يجب معرفتها عند السفر مع الطفل!


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

ركوب الطائرة مع الطفل كيف يصنع؟ هل يمكن للطفل الحصول على تذكرة طيران؟ بعد كم شهر يمكن للطفل السفر بالطائرة؟ ما الذي يجب أن أحصل عليه في صندوق المقصورة عند السفر مع طفل رضيع؟ ليست هذه الأسئلة مجرد عدد قليل من أسئلتك؟ يقول المثل البوسني: tek العقبة الوحيدة أمام السفر هي عتبة الباب.حسنًا ، بعد قراءة هذا المقال ، ستبقى العقبة الوحيدة أمام السفر مع طفلك هي الباب! نحن نعد.

يمكن لشهر الطفل السفر الطائرة؟

بشكل عام ، تقبل شركات الطيران الرضع الذين تزيد أعمارهم عن أسبوع واحد على متن الطائرة بإذن من الطبيب أن الطفل يستطيع السفر بسهولة كما يقول.

إذا لم يكن جروك مصابًا بعدوى نشطة (خاصةً التهاب الأذن) واضطرابات القلب أو الرئة وفقر الدم الوخيم والإسهال عند الذهاب ، فيمكنك الذهاب مع طفلك براحة البال!

هل من الممكن شراء طفل؟

طفلك إذا كنت أقل من 2 سنوات لا تحتاج إلى شراء تذكرة منفصلة ، يمكنك السفر مع طفلك في حضنك بحزام مقعد الطفل الذي سيعطيه لك طاقم الطائرة. أكثر من 2 سنوات تحتاج إلى شراء تذكرة منفصلة لطفلك والإشارة إلى أن هذا المقعد يخص طفلك. لأن؛ طبعة محدودة مقعد الرضع و حزام مقعد الطفل تقع. باختصار ، لديك مقاعد مختلفة ، تذكر أن لديك مقاعد مختلفة ، وهي مقاعد مناسبة لطفلك على متن الطائرة.

ماذا يجب أن تكون في حقيبة يدك عند السفر مع طفل رضيع؟

تحضير حقيبة يدك بشكل صحيح عند السفر مع طفلك سيجعل رحلتك أكثر راحة لك ولطفلك. بادئ ذي بدء ، نوصي بشدة بإعطاء جميع العناصر التي لن تحتاج إليها على متن الأمتعة كأمتعة عند تسجيل الوصول. التنقل لديك هو مكان يمكنك فيه وضع كل ما تحتاجه للعثور على ما تبحث عنه بشكل مريح حقيبة سيكون منقذك. ماذا سيحدث في هذه الحقيبة؟

في وفرة حفاضات وبوفرة مناديل مبللة لا بد منه! نظرًا لأن الضغط في الطائرة سوف يتسبب في زيادة ضغط طفلك ، فمن المفيد إجراء نسخ احتياطي للحفاضات. كملاحظة منقذة ، إذا قمت بتغيير حفاضات طفلك أو أخذه إلى المرحاض قبل ركوبه ، فستكون أكثر راحة في السفر.

مناديل مبللة وحفاضات تضع الكثير زجاجة أو ملابس هل يكفي للحصول على واحدة؟ ليس كافياً biber. لا يمكن تعقيم الزجاجات الموجودة في الطائرة ، لذا تذكر وضع زجاجات احتياطية وصيغة في أمتعتك.

إذا كنت تقول geç لقد انتقلنا بالفعل إلى الطعام الصلب "" يجب أن تضع في حقيبتك ما يحبه طفلك ويمكنه أن يأكل بسهولة. شركات الطيران في المقصورة الجذع مع كل لا يزيد عن 100 مل يسمح للسوائل أن تكون لا تنطبق هذه القاعدة على طعام طفلك وعصيره وأدويته. نوصيك بألا تنسى هذه القاعدة فيما يتعلق بالسوائل الأخرى التي ستحصل عليها أثناء رحلتك ووضعها في الأمتعة التي ستقوم بتسليمها. فقط في حالة ليس فقط طفلك الزي البديل ملابسك ، مثل ملابسها ، قد تتسخ. عند إعداد طفلك لهذه الرحلة ، يجب عليك اختيار الملابس التي سوف تشعر براحة أكبر معها ، وربما تكون ملابس منزلية. هذا سيجعله يشعر براحة أكبر في المنزل.

أثناء الرحلة ، قد يتم انسداد أنف طفلك و الشافطة الأنفية سوف تصل إلى إنقاذ الخاص بك بسهولة. إذا سافرت من قبل ، فأنت تعلم أن الطائرات أكثر برودة قليلاً ، وستكون في حقيبتك بطانية سيضمن أن طفلك لا يصاب بالبرد أثناء الرحلة.

أخيرًا ، لا تنس أن تأخذ معك الكثير من الحقائب المقفلة ، فستكون أكثر راحة لك ولركاب آخرين لإبقاء أشياء طفلك القذرة في أكياس مغلقة. لا تنس أن تأخذ ألعابك المفضلة معك من أجل جعل رحلة طفلك أكثر متعة ومنع الملل والبكاء. حقيبة جديدة لعبة من المنطقي أن تكتشف هذه اللعبة التي لم تقابلها من قبل وستتأخر بالملل. حقائبك جاهزة الآن! هل أنت متحمس لهذه الرحلة؟

ما الذي يجب أن أتطلع إليه قبل ركوب طفل؟

يجب أن تكون في المطار قبل ساعة واحدة على الأقل من الرحلة الداخلية وقبل ساعتين على الأقل من الرحلة الدولية. إذا كان لديك شريك أو شخص لمساعدتك تحقق في عمليات بينما قد تكون أنت أو طفلك مهتمين بذلك ، إلا أنه من المفيد عدم الابتعاد عن المنضدة. سيرغب الموظفون المناوبون في رؤية وجه الركاب أثناء التحقق من المستندات مثل بطاقات الهوية وجوازات السفر لجميع الركاب. بعد الانتهاء من هذه الإجراءات ، سوف يوفر لك الكثير من الراحة حتى تصل إلى الطائرة. سيارة اطفال ونلاحظ على وجه الخصوص بالطبع عربات قصب استخدام وقابلة للطي بسهولة توفر لك الراحة. يجب كتابة اسمك للعثور على السيارة التي تنتمي إليك بعد الرحلة إلى عربة طفلك. لذا ، متى يجب أن تستقل الطائرة؟ يجب أن تكون متسرع في هذا؟

لقد اخترت بالفعل المقعد الذي يناسبك أنت وطفلك من قبل ، لذلك ليس عليك التسرع في شغل مقعدك على متن الطائرة. يمكن للمسافرين الآخرين قضاء بعض الوقت مع طفلك أثناء ركوب الطائرة ، ويمكنك منع طفلك من الشعور بالملل من الصعود إلى أحدث الطائرة.

بهذه الطريقة ، لن يبقى طفلك في فوضى الطائرة وسيتم بدء تهوية الطائرة قبل أن تستقر. باختصار ، يمكن لك ولطفلك القيام برحلة أكثر راحة مع تفاصيل صغيرة!

أيها الركاب الأعزاء ، الكابتن يتحدث عن أول رحلة للطائرة تبدأ مع طفلك!

خلال رحلتك ، يتم ضبط الداخل على الضغط الجوي الذي يتراوح بين 200 و 250 مترًا ، لكن الضغط يزداد أثناء الإقلاع والهبوط للطائرات ، ونحن الكبار نشعر بالضغط في آذاننا في هذا الوقت. عندما لا نستطيع مضغ العلكة مثلما نفعل أو نشعر بالضغط لابتلاع كيف يمكننا أن نريح أطفالنا الصغار جداً للتفكير؟

الجواب بسيط جدا: ابتلاع لهم أو تناول نحن بحاجة إلى توفير.

يمكنك إرضاع طفلك أثناء إقلاع الطائرة أو هبوطها حتى لا تشعر بهذا الضغط. إذا كان طفلك لا يرضع في ذلك الوقت ، يمكنك شرب الماء ، كحل أخير ، يمكنك إعطاء اللهايات ، حتى تتمكن من البلع. إذا احتجنا إلى تقديم تفاصيل دقيقة ولكن موفرة ، إذا لم تقم بإطعام طفلك تمامًا قبل الرحلة وانتظر رحلتك ، مص سوف يزيد الطلب. بعد الإقلاع الناجح ، يمكنك الاستمرار مع طفلك من خلال مشاهدة السحب ، وعندما تشعر بالملل ، يمكنك إزالة اللعبة. إذا كان طفلك كبيرًا بما يكفي لمشاهدة الرسوم المتحركة ، فستكون الرسوم المتحركة على متنها بديلاً ممتعًا. "أوه ، ما هذا؟ هل هناك رائحة؟ Kabin لا تتعجل أن يقوم طاقم الطائرة بإعداد مراحيض بالطائرة لك وبسهولة قماش سوف تكون قادرة على التغيير.

أنت تعرف طفلك بشكل أفضل ، يمكنك زيادة فرصك في النوم أثناء رحلتك عن طريق شراء تذكرة طيران خلال ساعات النوم. الروتين مثل الرضاعة الطبيعية ، والتغيير ، والنوم تختلف تبعا لطول رحلتك. ليس أذنك في الإعلانات؟ من المهم لك ولطفلك إبلاغ ضباط المقصورة بإعلانات قائد الفريق. طائرتك تنحدر! لا تنس أن تكرر التكتيكات التي طبقتها هنا.

أخيرًا ، لا تتردد في طرح الأسئلة وطلب المساعدة في تغيير الأمتعة وتسليم الأمتعة والعربة وغيرها من المشكلات.

أتمنى لك رحلة سعيدة لطفلك وأنت بالفعل!

الاتصال بـ Meltem مباشرة


فيديو: عشرون من آداب السلوك اللائق في المواصلات العامة (شهر نوفمبر 2022).

Video, Sitemap-Video, Sitemap-Videos